recent
أخبار ساخنة

نصائح يجب عليك التحقق منها قبل اختيار أفضل محفظة العملات الرقمية “cryptocurrency wallet”

 




هل تشعر بالحيرة مع العديد من الخيارات أثناء اختيار محفظة العملات الرقمية “cryptocurrencywallet”؟ إليك أهم النصائح التي ستساعدك في العثور على أفضل محفظة.

وصلت العملات الرقمية إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق وخاصة في عام 2021 حيث تجاوز حجم سوق العملات الرقمية سقف السوق البالغ 3 تريليونات دولار في نوفمبر ومع وصول البيتكوينbtc والإيثر eth إلى أعلى المستويات على الإطلاق وعلاوة على ذلك اكتسبت العديد من المتغيرات البارزة للأصول الرقمية مثل الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) زخمًا حيث بلغت قيمة مبيعات NFT ملايين الدولارات وكذلك أدت التطبيقاتDApps المستندة إلى blockchain مثل DeFi ونمو اتجاهات الويب 3.0 (web 3.0) إلى حركة سريعة في مشهد الكريبتو.

لذلك يرغب العديد من الأشخاص في معرفة كيفية استعمال أو شراء محفظة العملات الرقمية المشفرة “cryptocurrencywallet” للاستفادة من إمكانيات التي حققها الكريبتو، إذن ما هي أهمية المحفظة العملات الرقمية للوصول إلى عالم الكريبتو؟ ما هي العوامل المهمة لاختيار أفضل محفظة العملات الرقمية؟ تقدم لك المقالة التالية نظرة عامة على الأشياء أو العوامل الخمسة المهمة التي يجب أن تضعها في اعتبارك أثناء اختيار محفظة للعملات الرقمية المشفرة.

أهم العوامل التي يجب مراعاتها قبل اختيار أفضل محفظة  العملات الرقمية “cryptocurrency wallet”

كما يمكنك أن تلاحظ بوضوح فإن لدى الناس الكثير من المخاوف بشأن اختيار محفظة العملات الرقمية “cryptocurrencywallet”، يتطلب الكريبتو استثمارًا كبيرًا للوقت والجهد والمال وبالتالي يتطلب موارد أو أماكن آمنة لتخزين وإدارة العملات الرقمية، مع استمرار العملات الرقمية في الوصول إلى قمم ومستويات جديدة سواء بالسلب أو الإيجاب ازدادت شعبيتها، يكتسب البحث عن كيفية استعمال أو شراء محفظة  العملات الرقمية المشفرة “cryptocurrencywallet” زخمًا، من ناحية أخرى  تحتاج إلى توخي الحذر قبل اختيار أي محفظة عشوائية للعمل مع العملات المشفرة، فيما يلي بعض المؤشرات البارزة أو النصائح التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل اختيار محفظة للعملات الرقمية.

 

سمعة المحفظة Reputation

يشير الحل الأول والأهم لـ "كيف أحصل على محفظة العملات الرقمية المشفرة " إلى مراجعة سمعة المحفظة، تحتاج إلى بذل جهود كافية في البحث للعثور على أفضل محفظة وفقًا لمتطلباتك وتفضيلاتك، أفضل مسار عمل لأي مبتدئ يختار محفظة الكريبتو او محفظةالعملات الرقمية هو استخدام البدائل المشهورة يمكنك بسهولة معرفة محافظ العملات المشفرة الشائعة من خلال ملاحظة بعض المؤشرات المهمة.

تتضمن بعض المؤشرات البارزة التي يمكن أن تعرض سمعة محفظة العملات المشفرة الشهادات والاعتراف الدولية والاعتمادات والأوسمة للشركة، لا يمكنك العثور على أفضل محفظة إلا بعد إجراء بحث شامل حول مؤسسي المحفظة.

 

تحقق من بيانات اعتماد المؤسسين وإنجازاتهم في ساحة الكريبتو للتحقق من مصداقية المحفظة، بالإضافة إلى ذلك يجب عليك أيضًا التحقق من وجود أي حالات انتهاك في المحفظة في الماضي وفي الوقت نفسه من المهم أيضًا التحقق من كيفية تعامل الشركة مع الانتهاكات ومعالجة النكسات و المشاكل.

أمن المحفظة Security of the Wallet

ستضع عملاتك الرقمية القيمة في محفظة ولديك كل الحق في معرفة ما إذا كانت المحفظة آمنة أم لا، يبحث الأشخاص عمومًا عن "ما هي أكثر محافظ العملات الرقمية المشفرة أمانًا؟ " في بحثهم عن أفضل محافظ العملات الرقمية “cryptocurrencywallet” وعندما تختار محفظة يجب أن يكون لديك الضمان النهائي لأمن أصولك في الواقع يجب أن يكون أمان أصولك هو الهدف الأساسي في اختيار محفظة العملات الرقمية.

 

لا أحد يرغب في استثمار وقته وجهده في اكتشاف "كيف يمكنني الحصول على محفظة؟ " فقط ليخسر أمواله التي حصل عليها بشق الأنفس، لذلك يجب عليك اختيار محفظة للعملات الرقمية المشفرة التي توفر لك ضمان الأمان Security من المتسللين والأهم من ذلك كله هو أنك بحاجة إلى دليل موثوق على حقيقة أن محفظتك محصنة ضد الهجمات الضارة، كيف يمكنك معرفة أكثر محافظ العملات الرقمية المشفرة أمانًا لمتطلباتك؟

 

يوفر لك مستوى ضمان التقييم أو EAL تصنيفًا للأمان باستخدام محفظة حيث يوفر تصنيف EAL على مقياس من واحد إلى سبعة مؤشرًا فعالًا لتحديد الإجابات على "ما هي أكثر محافظ العملات الرقمية المشفرة أمانًا؟" دون أي لبس، يجب أن تركز دائمًا على اختيار محفظة ذات تصنيف يزيد عن 5 EAL مع تصنيف EAL الجدير بالثقة، يمكنك تخزين عملتك الرقمية المشفرة بأمان في الخوادم مع رؤى واضحة حول حركة عملاتك الرقمية المشفرة.

مرافق للنسخ الاحتياطي Facilities for Backup

 

العامل الحاسم التالي للعثور على إجابات "ما هي محفظة العملات رقمية المشفرة الأفضل؟" هو توافر مرافق النسخ الاحتياطي ويجب أن تلاحظ أن البيانات الموجودة في محفظة العملات الرقمية المشفرة ثمينة للغاية، لذلك من المهم ضمان الضمانات الكافية للبيانات الموجودة في المحفظة وبالإضافة إلى ذلك يجب على مالكي العملات المشفرة أيضًا الانتباه إلى إمكانية فقدان جميع بيانات المحفظة بسبب أخطاء بشرية.

لذلك يجب عليك اختيار محفظة للعملات الرقمية المشفرة بنظام نسخ احتياطي قوي وفعال، سيكون نظام النسخ الاحتياطي مفيدًا للاسترداد وخاصةً عندما تفقد بيانات المحفظة عن طريق الخطأ أو تتلف الجهاز والأهم من ذلك كله يجب عليك التأكد من أن إجراء النسخ الاحتياطي لمحفظة العملة المشفرة بسيط وتتأكد من سهولة الوصول إلى وظيفة النسخ الاحتياطي جنبًا إلى جنب مع تقديم كلمة مرور وعبارة مرور ورابط احتياطي.

التوافق Compatibility

 

جانب آخر هام يجب أن تبحث عنه في أفضل محفظة العملات الرقمية “cryptocurrencywallet” هو التوافق السمة الأكثر وضوحًا لمحفظة العملة المشفرة الجيدة هي التوافق مع الأجهزة المختلفة على سبيل المثال أنت بحاجة إلى محفظة متاحة على مختلف أنظمة تشغيل مثل Windows، Linux، iOS و Android يجب أن تكون المحفظة المشفرة متوافقة مع الجهاز أو نظام التشغيل الذي تستخدمه علاوة على ذلك فإن مخاوف التوافق في اختيار أفضل محفظة للعملات المشفرة لا تقتصر فقط على الأنظمة الأساسية المدعومة.

سيكون عليك أيضًا التفكير في التوافق مع العملات الرقمية والرموز المميزة أو التوكن token وكذلك مختلف الشبكات أو البلوكشين blockchain المختلفة أثناء العثور على محفظة وقبل أن تحاول العثور على كيفية استعمال أو شراء محفظة العملات المشفرة يجب عليك تحديد أنواع العملات الرقمية  المشفرة التي تدعمها بصرف النظر عن دعم العديد من العملات الرقمية  ويجب عليك التأكد من أنه يوفر أيضًا دعمًا للعملات الرقمية الناشئة الأخرى أو الرموز المميزة وNFTs، عندما تجد محفظة الكريبتو تعمل على منصات متعددة جنبًا إلى جنب مع دعم العديد من العملات المشفرة فمن غير المرجح أن تواجه مشكلات في الوصول إلى عملاتك.

 

تجربة المستخدم

 

يركز الجانب الأخير والأكثر أهمية في اختيار في أفضل محفظة العملات الرقمية “cryptocurrencywallet” بشكل مباشر على تجربة المستخدم إذا لم تكن مرتاحًا لفهم وظائف محفظة العملات الرقمية واستخدامها فلا يمكنك الاستفادة منها على أفضل وجه وفي مثل هذه الحالات تحتاج إلى البحث عن إجابات لـ "ما هي محفظة العملات رقمية مشفرة الأفضل؟" من حيث تجربة المستخدم تحتاج إلى إلقاء نظرة على منظور المستخدم في محافظ العملات الرقمية قبل اختيارها.

ابحث عن مراجعات المستخدمين حول تجربتهم في استخدام محفظة التشفير او العملات الرقمية وألق نظرة على مواصفات المحفظة، تحقق من واجهة محفظة وحجم العرض كذلك تأكد من أن محفظة العملات الرقمية تقدم واجهة واضحة ومنظمة والتي يمكنك التنقل فيها بسهولة بصرف النظر عن دعم التنقل السهل، يجب أن توفر المحفظة المشفرة تكاملاً أسهل مع العملات الرقمية المشفرة والأنظمة المالية المختلفة.

الحد الأدنى

إجابة "كيفية شراء او استعمال محفظة العملات الرقمية المشفرة" لها طابع بارز يتمثل في تحديد أفضل المحافظ، تحتاج إلى تحديد أفضل اختيار قبل استعمال او شراء محفظة لتخزين وإدارة أصول او العملات الرقمية الخاصة بك، لذلك فإن العوامل المهمة للمصداقية والأمان وسهولة تجربة المستخدم مهمة بشكل كبير لأي مستخدم كريبتو.

 

بالإضافة إلى ذلك تحدد عوامل التوافق مع العديد من المنصات والعملات الرقمية المشفرة أيضًا أداء محافظ العملات المشفرة وعلاوة على ذلك تعد التسهيلات الخاصة بالنسخ الاحتياطي معايير مهمة أيضًا لاختيار محفظة في أفضل محفظة العملات الرقمية “cryptocurrencywallet”.

google-playkhamsatmostaqltradent